farau77

الأحد، 15 أغسطس 2010

شكرا وتقدير ل جوجل لمساعتى فى موقعى على النت .


مرسلة بواسطة medhat في 3:57 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أحدث الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2010 (1)
    • ▼  أغسطس (1)
      • شكرا وتقدير ل جوجل لمساعتى فى موقعى على النت .

من أنا

medhat
عبد من عباد اللة اعمل موظف بوظيفة حكومية اشجع النادى الاهلى .احب منتخب بلادى.اهوى القراءة.واحب حزب الوفد انتماء سياسى.احب الاوضاع المتزنة اى الوسطية فى كل شىء.احب مشاهدة الاخبار من قناة العالم الايرانية. واحب الاطلاع على ما هو جديد.احب الاصدقاء الاوفياء والمحبين. والذى ينفع ويستنفع وليس العكس.ومسلم وموحد باللة. والسلام عليكم ورحمة اللة.
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: Simple. يتم التشغيل بواسطة Blogger.